دخول الاعضاء



الاسئلة الشائعة


القائمة البريدية

احصائيات الموقع
المسجلين : 532
المتواجدون الان : 0

آخر الأعضاء دخولا

salam

العمر : 31

الجنسية : المغرب

المتفائل

العمر : 31

الجنسية : مصر


نصائح لتجد شريك حياتك عن طريق مواقع الزواج الاسلامية على الانترنت

نصائح لتجد شريك حياتك عن طريق مواقع الزواج الاسلامية على الانترنت


هل فكرت يوماً بأنك ممكن أن تجد شريك حياتك على موقع الكتروني...!! بغض النظر عن كون عمرك 18 سنة أو 61 سنة إذا كنت تفكر بإيجاد شريك حياتك على الانترنت فيجب عليك أن  تأخذ بعض الخطوات من أجل السلامة وكي لا تكون محط خداع أو نوايا غير حسنة من الطرف الآخر.
لقد اعتدنا أن نفكر بأن الطريقة المثلى لإيجاد شريك حياتك هي عبر الجامعة أو العائلة أو الاصدقاء أو الخطبة التقليدية (خطبة الصالونات). لكن, اليوم أناس أكثر وأكثر يجدون شريك حياتهم المستقبلي عبر مواقع التعارف و الزواج الاسلامي عبر الانترنت.
لذا عزيزتي الفتاة عزيزي الشاب إذا كنت تبحث عن شريك الحياة المستقبلي فإن مواقع الزواج الاسلامي مثل موقع بركة المجاني للزواج الاسلامي قد يكون حلاً مثالياً لتجد شريك أو شريكة الحياة.
في هذا المقال سوف نقدم لكم بعض النصائح لكيفية استخدام مواقع الزواج بطريقة أكثر فعالية وأمان:
النصيحة الأولى
تأكد أنك مستعداً. إذا كنت غير مستعد للارتباط من أجل الزواج فإذاً انت غير مؤهل لاستخدام مثل هذه المواقع. يجب أن تكون واثقاً من أنك تريد الزواج فعلاً وأنك سعيد بخصوص بحثك عن زوجة. إذا مثلاً كان الشاب أو الفتاة متأثرين نفسياً أو مجروحين من تجربة سابقة فعليهم أن يتنظروا قليلاً ليتجاوزا شيئاً من أزمتهم وعندما يشعروا بأنهم إيجابين ومنفتيحن لعلاقة جديدة فحينها ننصحهم بالاشتراك في موقع الزواج المجاني.
النصيحة الثانية
مثلما بأي شيء تريد مثلا شراء شيء ما أو مؤسسة تريد الانتساب إليها فأنت تقوم ببعض الأبحاث وبعض الدراسة للموضوع أو تسأل أحداً ما والذي قد جرب هذا المكان..إلخ. كذلك الأمر عزيزي الشاب عزيزتي الفتاة فإن قررتم يوماً الاشتراك في مواقع التعارف من أجل الزواج عليكم بعمل بعض البحث بين مواقع الزواج الاسلامية الموجودة على شبكة الانترنت لتستطيعوا أن تجدوا الموقع الأفضل والأنسب لكم أو حاولوا مثلاً أن تجدوا موقع قد اشترك فيه أحد من أصدقائكم  وقد وجد نتيجة من اشتراكه. أو مثلاً موقع بركة للتعارف والزواج قد أثبت مصداقية في هذا المجال فيومياً يعقد قران عشر أزواج ممن تعرفوا على بعضهم من خلال موقع مودة وقد أثبت موقع مودة جدارته أيضاً في وضع حدود وخطوط واضحة وصارمة مبنية على الشريعة الاسلامية للتعارف ضمن بيئة تراعي العادات والتقاليد في الوطن العربي.
النصحية الثالثة
عندما تقرر أن تشترك بموقع زواج اعتني بالطريقة التي تعمل بها بروفايلك أو ملفك الشخصي انتبه إلى المعلومات التي تضعها فيجب أن تكون صحيحة دائماً الصدق أنجى كما نعلم ... واعلم أن ماقدر لك من زوج أو زوجة ستلتقيه بغض النظرعن الطريقة و الأسلوب لذلك عزيزي وعزيزتي مستخدمي مواقع الزواج الاسلامي ليس هناك أي داعِ للف والدوران أو طمس الحقائق فهذا زواج عمر بأكمله وليس مجرد علاقة عابرة لقاء أو لقائين.
النصيحة الرابعة
النصيحة الرابعة والأخيرة حاول أن تكون منفتحاً لأفكار جديدة ولكن في نفس الوقت حدد ماتريد بشريك الحياة أو شريكة الحياة فهناك مثلاً من يضع مستوى التعليم أو مستوى المادي شرطاً أساسياً لا بأس في ذلك لكن حاول دائماً أن تكون منفتحاً وبنفس الوقت حاول أن تسأل نفسك عن الصفات الأساسية التي تريدها.
أخيراً,نتمنى لكم من موقع بركة للزواج الاسلامي تعارفاً آمناً واختيارات موفقة بإذن الله تعالى.

موضوعات متعلقة :

« العوده الي المدونة »